هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آدم ... تعلم كيف تقول للمرأة التي تحبها ‘احبك‘!

اذهب الى الأسفل

آدم ... تعلم كيف تقول للمرأة التي تحبها ‘احبك‘! Empty آدم ... تعلم كيف تقول للمرأة التي تحبها ‘احبك‘!

مُساهمة من طرف Admin 5/5/2013, 10:22 pm

"كبف اقول لها احبك ؟" سؤال يتردد على السنة بعض الرجال العاشقون الذين يجهلون طرق التعبير عن الحب، فليس كل الرجال خبراء في الحب،او في التعبير عنه، وهذا لا ينطبق فقط على الرجل الخجول ذو المعلومات المحدودة عن الحب وعن قصص الحب والغرام، بل يشمل ايضا الرجل صاحب العلاقات العديدة الذي شعر ولأول مرة بمشاعر الحب الحقيقية.
لذا نقدم لكم كيف يصرح الرجل بالحب لمن يحب، ولكن في البداية يجب ان تتعرفوا على بعض الحقائق عن الحب .

حقائق عن الحب :
لابد ان يعلم الرجل ان التعبير عن الحب هو من اصدق اللحظات التي قد يمر بها الأنسان في حياته، فهو يقر ويعترف امام نفسه اولا، وامام من يحب بأنه يشعر بأحلى مشاعر انسانية قد بثها الله في قلوب بنو البشر، لذا فالحب الصادق المبني على اسس قويمة ونية خالصة بالأجتماع في الخير، ليس عيبا او حراما، ولكن بالطبع تلاعب الرجل بمشاعر المرأة من اجل التسلية او الحاق الضرر بها هو الحرام بعينه، لذا على الرجل أن يعبر عما يجيش في صدره من مشاعر انسانية قد تساعد على سمو اخلاقه والوصول الى اعلى درجات الأنسانية.

والأن عزيزي الرجل، تعلم كيف تقول للمرأة التي تحبها "احبكك".

اليكم الأن 10 طرق يعبر بها الرجل عن حبه للمرأة:

1- التعبير عن الحب يكون بعده طرق ولا يقتصر على الطريقة التقليدية في التعبير التي تعتمد على الكلام الناعم والغزل الصريح، فالتعبير بالأفعال قد يكون له تأثير ساحر يفوق كلمات العشق والغرام .

2- تعبير الرجل للمرأة عن مشاعر الحب يكون من خلال التقرب اليها ومحاولة الدخول الى عالمها بمشاركتها هواياتها وتشجيعها على ممارستها.

3- لابد ان يعلم الرجل ان المرأة تشعر بالألفة للرجل الذي يشاركها مشاكلها ودائم السؤال عنها وعن احوالها، فهي تشعر انه سندا لها، وبالتالي تثق به، وهناك فرصة كبيرة في وصول مشاعره اليها.

4- لابد ان يدرك الرجل ان تفضيله للمرأة التي يحبها وتمييزها في المعاملة يعطيها احساس بالتميز والتفرد، وبالتالي الثقة في نفسها، لذلك ترى نفسها في عيونه اجمل نساء العالم، وبالتالي تشعر بحبه وغرامه.

5- لابد ان يدرك الرجل ان احتواء المرأة وتقبل نقاط ضعفها وعيوبها اقصر الطرق الى قلبها، فعادة المرأة تعلم مزاياها وعيوبها، ولكن من يحتوي عيوبها هو الجدير فقط بحبها.

6- سخاء الرجل في الثناء على المرأة التي يحبها يشعرها بأنها ملكة متوجة على عرش قلبه .

7- مجاملة الرجل للمرأة التي يحبها امام الأخرين يجعلها تفتخر بنفسها وتميزها، وبلتأكيد قد يلفت انتباهها الرجل بكلماته العذبة عن اخلاقها وادبها.

8- حرص الرجل على الأستماع للمرأة التي يحبها، وان يكون محل ثقتها وصدر حنون لها، من اكثر الطرق التي تجذب انتباه بنات حواء للرجل، وبالتالي يشعرن بالحب والأهتمام.

9- لابد ان يدرك الرجل ان المرأة قد تهوى الرجل الذي يبعث في نفسها التفاؤل والأمل والتشجيع مع ذكر المحاسن، كل هذه اشياء من السهل ان يقوم بها الرجل للتعبير عن الحب للمرأة.

10- الحرص على مشاركة المرأة ازماتها والوقوف الى جانبها في وقت الشدة من الأمور التي تلقى استحسان من بنات حواء، حيث تجد المرأة ضالتها المنشودة، وهو الشعور بالأمان والرعاية والحنان.
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 181
نقاط : 540
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

https://lastnews.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى