هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قوانين المنتدى

اذهب الى الأسفل

قوانين المنتدى Empty قوانين المنتدى

مُساهمة من طرف Admin 7/10/2009, 10:17 am

ضوابط وقوانين المنتدى

1- بالنسبة لوضع المقالات:
أولآ و قبل ادخال موضوع جديد, نتمنى التأكد من صحة المعلومة و صدق المصدر و من ثم, يذكر المصدر للأمانه العلمية في حالة النقل(اسم المصدر أو وضع الرابط الأصلي للموضوع)

أما اذا كانت من الكتابات الشخصية للعضو, الرجاء التأكد من وضع معلومات أكيدة مع وضع أيه مصادر ممكنة عاد اليها الكاتب قدر الامكان بالتالي تنسب المقالة له...في حال اتضح انها منقوله...ستذيل بعبارة من ادارة الطب والعلوم تشير الى أن الموضوع منقول و ذلك لتوخي الأمانة في النقل.

- يرجى الابتعاد عن المواضيع الغيبية مثلا التي تتعلق بالمس والجن اعاذنا الله واياكم والانصراف عن التفكير فيها او السعي خلفها لما خالطها من شبهات لا ترتكز على دلائل وثوابت متينه ,, والاستعاضه عنها بالمواضيع التي ترتقي بالفكر والقلم العربي وتدفعه الى آفاق أرحب..

2- التواصل مع المشرفين و عدم التدخل بأمور الاشراف من قبل الأعضاء:
الرجاء من الأعضاء عدم التدخل بشئون الاشراف و يفضل و نرحب بمراسلة المشرفين ان لزم الأمر ( مثلآ طلب حذف أو نقل أو تعديل أو أي شكوى أو ملاحظة بخصوص القسم فلا بأس بذلك و ستلبى الطلبات دون شك قدر المستطاع)

3- بالنسبة لتثبيت المواضيع:
تثبت المواضيع الجديدة والمتميزة بضعة ايام , للفت انتباه الزوار قدر الامكان نحو كل جديد و مميز و لتعم الفائدة القصوى المرجوة, آخذين بعين الاعتبار التنوع و التجديد في الطرح و أيضآ كتشجيع لكل مجتهد في الطب و العلوم .

4- التقدير و التشجيع للجهود المبذولة:
منتدى الطب و العلوم و المعرفة...لا يغفل عن أي عضو مجتهد مثابر مخلص بعمله سواء بتقديم المقالات المفيدة أو الكتب و المجلات و غيرها من مواد تعود على القاريء بالفائدة و حتى المشاركة المميزة بالردود نلاحظها و نباركها. لذا...يتم تكريم كل من يستحق الشكر و التقدير بوسام مميز بمنتدى الطب والعلوم مع شهادة تقدير للجهود المبذولة توضع في توقيع العضو. آملين من الله أن نكون قد قدمنا و لو البسيط تجاه أعضاءنا الكرام مع تمنياتنا بدوام التواصل معنا باذن الله.

ملاحظة: الرجاء الأخذ بعين الاعتبار أن العديد من الأطفال أيضآ منضمون للمنتدى و يطلعون على ما فيه من مواضيع...لذا أتمنى أن لا توضع المواضيع التي لا يقبل الأهل لأبنائهم الصغار بقراءتها وان كانت علمية طبية مع الشكر الكبير لكم.


مع تحيات

ادارة المنتدى
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 181
نقاط : 540
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

https://lastnews.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى